التخطي إلى المحتوى

احمد القندوسي ويكيبيديا ahmed kendouci wikipedia.. حساب انستقرام احمد القندوسي ترانسفير ماركت

احمد القندوسي ويكيبيديا ahmed kendouci wikipedia – حساب انستقرام احمد القندوسي ترانسفير ماركت ، من ضمن التساؤلات الأعلى شيوعًا على محرك البحث العالمي “google”، خلال الساعات القليلة الأخيرة، بعد اقتراب انضمامه من نادي القرن “الأهلي” المصري.

ورسميًا، احتفل حساب النادي “الأهلي” المصري، منذ قليل اليوم “السبت”، عبر حسابه الرسمي بمنصة “تويتر”، بإعلان صفقة اللاعب الجزائري الشاب القندوسي قادماً من صفوف فريق وفاق سطيف بعقد طويل الأمد.

“احمد القندوسي ويكيبيديا” رفضه الزمالك بسبب مطالبه المالية ويبلغ من العمر 23 عامًا

احمد القندوسي ويكيبيديا – ahmed kendouci wikipedia ، من مواليد (22 يونيو 1999)، يبلغ من العمر 23 عامًا منذ 2023، ولد ونشأ في بلدة “غريس” غرب الجزائر. يصل طوله لـ”1.80 سم”، يلعب في مركز الوسط.

ظهر لأول مرة بقميص المنتخب الوطني الأولمبي بعام 2019. وبدأ مسيرته الاحترافية منذ العام 2018 برفقة نادي “وفاق سطيف”.

وانتشرت تقارير رياضية موثوقة، تؤكد بأن القندوسي كان من ضمن خيارات المارد الأبيض “الزمالك”، لتدعيم خط الوسط، ونظراً لمطالبه المادية المبالغة، لم تكتمل الصفقة على النحو المتوقع. وحصل اللاعب على عرض من الأهلي، وسط أنباء تؤكد بأن الأهلي المصري كان يضع عنيه على اللاعب منذ العام الماضي تقريبا.

القيمة التسويقية لـ”احمد القندوسي ترانسفير ماركت”

وفقًا لموقع “transfermarkt” العالمي المتخصص في الشؤون الرياضية، وصلت القيمة التسويقية لـ”ahmed kendouci” لاعب الأهلي الجديد لـ1.30 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل “50 مليون جنيه” مصري.

وانتشرت أنباء مقربة من الأهلي، تفيد بأن إدارة الأحمر، تنوي ضم اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المتواجدين في رحلة مونديال الأندية.

“احمد القندوسي انستقرام” هل يمتلك حساب عبر أنستا

بعد إعلان انضمام “احمد القندوسي”، للنادي الأهلي، راح عشاق المارد الأحمر، يبحثون عن حسابه الرسمي عبر انستقرام. وبالفحص لم يتسنى لنا العثور على صفحته الشخصية، وسط شكوك بأنه غير نشط على ساحة المشاهير وتبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”.

وحاز خبر إعلان صفقة القندوسي، على تفاعل واسع، حيث أشاد الكثيرون بهذا اللاعب، خاصةً وأنه لا يزال صغيراً، ويمتلك فرصة التواجد وأثابت نفسه في هذا الكيان الضخم. وتباينت ردود الأفعال في الوسط الرياضي الجزائري، حيث ذكر مشجعي وفاق سطيف، أن القندوسي يستحق اليتواجد في مكان أفضل، كونه لاعب يمتلك حرفية عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً