الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور مكتوب عليها محمد رسول الله.. جديدة وفريدة

نقدم لكم متابعينا وقرائنا من المسلمين فى كل أنحاء الدول العربية قائمة  صور مكتوب عليها محمد رسول الله جميلة و فريدة.

وبدا الكثير من المسلمين فى كل أنحاء الدول العربية وكل أنحاء العالم أيضا فى البحث عن أداة يتمكنوا من خلالها من الوقوف إلى جانب الرسول محمد عليه الصلاة والسلام .

وذلك من اجل الهجوم العنيف الذي يتعرض له نبينا محمد ، فى دولة فرنسا بنشر الرسوم المسيئة لنبي الله .

وقد ظهرت من جديد خلال شهر سبتمبر 2020 القضية الخاصة بالإساءة إلي النبي محمد تزامنا مع المحاكمة لـ 14 شخص في القضية الخاصة بالهجوم علي مجلة تشارلي أيبدو .

ذكران مجلة تشارلي أيبدو تعرضت إلى الهجوم من مجهولين بعد أن قامت بنشر رسومات مسيئة لرسول الله محمد عليه الصلاة والسلام .

وقررت مجلة تشارلي أيبدو أن تعيد نشر الرسوم المسيئة لنبي الله محمد عليه الصلاة والسلام فى نفس وقت محاكمة الأشخاص المتورطين فى الهجوم عليها فى بداية شهر سبتمبر الماضي .

وبعد ذلك بحوالي شهر قام معلم فرنسى بطباعة الصور المسيئة للرسول ووزعها على طلابه .
.
وهذا الفعل دفع رجل شيشاني الجنسية إلى الهجوم على المعلم الفرنسى وقام بقتله وبعد ذلك قامت الشرطة الفرنسية بالتدخل وقتل الرجل ألشيشاني .

وبعد ذلك قامت السلطات الفرنسية بإقامة عزاء لروح المعلم وقد حضر العزاء رئيس فرنسا ماكرون وقام بالهجوم على الإسلام وأشاد بالذي فعله المعلم .

وبعد تصريح ماكرون انطلقت موجات من الغضب الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدين على الوقوف بجانب رسول الله عليه الصلاة والسلام .لمشاهدة و تحميل صور مكتوب عليها محمد رسول الله.. أضغط هنا

نشرح لكم  قراءة المقال التالي و الذي يبحث عنه الجميع عبر محركات البحث مساء اليوم المنتجات الفرنسية في مصر.. ما هي وإزاى تعرفها

error: