الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اجابات امتحان الجغرافيا 2020 توجيهي التكميلي الأردن الدورة التكميلية 2021

0

قام بعض المعلمين الأردنيين بنشر اجابات امتحان الجغرافيا 2020 توجيهي التكميلي الأردن الدورة التكميلية 2021 على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم الرسمية لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في التعرف على هذه الإجابات.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية عن البدء في إجراء امتحانات الدورة التكميلي في الأردن منذ فترة وبالفعل بدء الطلاب في خوض الامتحان ويتم إجراءه حاليا مع الالتزام بكافة التعليمات التي تم التصريح بها من قبل الوزارة وبإجراءات الاحترازية المشددة التي تم وضعها أيضا للوقاية من فيروس كورونا المسجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

اجابات امتحان الجغرافيا 2020 توجيهي التكميلي الأردن الدورة التكميلية 2021

اجابات امتحان الجغرافيا 2020 توجيهي التكميلي الأردن الدورة التكميلية 2021 اجابات امتحان الجغرافيا 2020 توجيهي التكميلي الأردن الدورة التكميلية 2021

وكانت الإجابات قد أتت من قبل طلاب الفرع الأدبي في إطار اختيارات الدورة التكميلية، وكانت الحسابات التعليمية التابعة للدورة قد صرحت بأن الإجابات التي تم إصدارها مستواها متوسط، مشيرة إلى أنه يوجد العديد من الأسئلة التي جاءت في امتحان الدراسات صعبة للغاية ا يمكن للطلاب حلها بسهولة وتحتاج قدر كبير من الوقت والتفكير.

وكانت هذه الحسابات قد درست مواقف وآراء الطلاب حول إمكانية ح الامتحانات السابقة للدورة الماضية من هذه الاختبارات وقد تفاجئ بآراء الطلاب وهي أنهم لم يتمكنوا من الحصول على مستويات جيدة ويرغبون في تحسين مستواهم التعليمي.

وكان هناك إحدى الطلبة الذين مروا بتجربة هذا الامتحان صرح في حديث له لوزارة التربية والتعليم بالمملكة أن يتم مراعاة ظروف الطالب التي يمر بها ف ظل هذه الأجواء وبسبب عدم قدرة الطالب على اخذ القدر الكافي من المحتوى التعليمي الدراسي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن الأسئلة التي جاءت في الامتحانات خالية من السهولة تماما، ويتم حاليا إجراء الامتحانات والتي سوف تستمر حتى يوم 16 يناير الجاري 2021 ويتم الإعلان عن النتائج في أول أيام شهر فبراير القادم.

وتم الكشف أن الإجابات سوف تكون متوفرة لدى الأهالي والطلاب أيضا ويتم مراجعة أجوبة الامتحانات النموذجية التي تم إعدادها حتى يتم الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الفهم والاستيعاب حتى يكون الأمر سهل بالنسبة لهم والي من الصعوبة تماما.

error: Content is protected !!