الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اثير الحلوه وش اصلها – تعرف علي كم عمر اثير الحلوه وحنان

ينشر «كايرو تايمز» في السطور التالية، معلومات تكشف لأول مرة، حول اثير الحلوه وش اصلها، كما نكشف لحضراتكم عن كم عمر أثير الحلوة وحنان وهل حنان أختها أم خالتها.

وظهرت النجمة الشابة اثير الحلوه، علي صفحات السوشيال ميديا مؤخراً، ولقت شهرة واسعة، كما حازت علي نسبة عالية من الاهتمام، وساعدتها في الوصول إلي الشهرة الحالية، حنان، التي تدعي أثير أنها خالتها.

كم عمر اثير الحلوه وحنان

كشفت مشهورة سناب شات في السعودية، أثير الحلوة، أنها تبلغ من العمر 12 عامًا، كما أكدت أن حنان هي خالتها، وذلك في مقطع فيديو نشرته علي منصة تيك توك رداً علي متابعيها، وحسب التعليقات فإن المقطع من أجل الترفيه ليس إلا، حيث تبين أنها تمازح جمهورها، لأن الشبه بينها وبين حنان واضح تماماً أنها شقيقتها الأكبر، أما عن عمرها فهو 20 عامًا تقريبًا.

اثير الحلوه وش اصلها

أكدت جميع التقارير المنشورة في المواقع الإلكترونية، أن أثير الحلوة من مواليد السعودية، ووفقاً لعدد من المواقع المتخصصة في السيرة الذاتية، فإن مشهورة سناب أثير تحمل الجنسية السعودية.

هل اثير الحلوه مخطوبة

كشفت أثير الحلوة، أن لديها صديق، موضحة أنها لا تقبل أن يقوم بالحديث مع أحد غيرها، وتابعت في الفيديو علي تيك توك، أنها حتى الآن لا تقيم أي علاقة حب مع أحد، بل في حدود الصداقة فقط.

وتخطي عدد متابعي أثير الحلوة علي تيك توك، حاجز الـ1.8 مليون متابع، وذلك أعتباراً من 2 أغسطس 2021، ومن المتوقع أن تصل للعديد من الملايين.

يذكر أثير الحلوة، تعتمد علي نشر الإعلانات علي سناب شات، كما تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

اقرأ أيضًا: كم عمر اثير الحلوه وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا مشهورة تيك توك

error: