الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اثير الحلوه وحنان والكشف عن صلة القرابة بينهما

يتساءل العديد عن صلة القرابة التي تجمع بين مشهورة السناب اثير الحلوه وحنان، التي دومًا ما تشاركها في مقاطع الفيديو علي تيك توك ومنصة سناب شات.

ومن المتوقع أن تخرج أثير الحلوة، من عام 2021 بما لا يقل عن 2 مليون متابع علي حسابها الرسمي بموقع تيك توك، والذي يبلغ حاليًا 1.8 مليون متابع متابعة.

ومن المعروف أن أثير الحلوة هي فتاة سعودية، أشتهر من خلال دخولها عالم السوشيال ميديا، وحاليًا تنشر الإعلانات عبر السناب.

وأشارت مصادر إلكترونية، أن أثير الحلوة تبلغ من العمر 20 عامًا أعتباراً من سنة 2021، فيما أكدت عدد من منصات السيرة الذاتية أن عمرها الحالي ما يقارب الـ22 عامًا، ويجدر الإشارة أنها ذكرت في مقطع فيديو سابق علي تيك توك، أن عمرها الحالي 12 عاما؟.

من هي اثير الحلوه وحنان

تقول أثير الحلوة، أن “حنان” خالتها، مؤكدة أن والدتها متوفية ووالدها لا يزال علي قيد الحياة، موضحة أن حنو ساهمت بشكل كبير في شهرتها.

وقالت أثير الحلوة، أنها لديها صديق، موضحة أنه حتى الآن لا تزال الصداقة بينهما مستمرة علي مستوى الأخوة ليس إلا.

ومؤخراً، نشرت الحلوة أثير مجموعة من الفيديوهات برفقة فتاة أخري تشبهها إلي حد كبير، مما أدي البعض للتساؤل عنها وعن صلة القرابة، لتوضح أثير في فيديو آخر أنها أختها، وحصد المقطع ما يزيد عن 4 مليون متابع.

وتسببت أثير الحلوه في أزمة خلال الفترة الماضية، حيث أنها لم تستغرق وقتاً طويلاً ونجحت في الحصول علي مجموعة متميزة من الإعلانات التجارية التي دومًا ما تنشرها علي حساب السناب الخاص بها، مما أدى إلي غضب البعض، لأنهم ينشرون المحتوى اليومي منذ فترة ومع ذلك لم يصلهم أي محتوى إعلاني.

وعلي صعيد المحتوى، تباينت آراء الجمهور السعودي والخليجي بشكل عام علي محتوى أثير الحلوة، ما بين مؤيد ومعارض، حيث عبر العشرات عن أستياءهم تجاه المحتوى، وآخرون وجدوه طبيعي ويتفاعل معها الملايين يوميًا عبر التيك توك.

error: