الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اثير الحلوه في خطر القصة الكاملة شاهد – سناب الرسمي

صعد هاشتاق «اثير الحلوه في خطر»، إلي الأكثر انتشاراً علي موقع التدوين تويتر خلال الساعات المنصرمة، وسط تساءل العشرات عن رابط حساب سناب شات الخاص بها.

وأكدت المشهورة اثير الحلوه، أنها تمر بفترة من أصعب الأوقات التي مرت بها في وقتنا الحالي، وانهارت من البكاء في مقطع فيديو نشرته عبر سناب اليوم.

وحاز المقطع علي أكثر من 200 ألف مشاهدة بعد ساعة من نشره علي موقع التدوينات الصغيرة، عبر حسابات المغردون.

وظهرت اثير الحلوه، من خلال المقطع، تطلب مساعدة جمهورها، واستعانت بعلامات العنف والتي تم وضعها من قبل الجهات العالمية.

فيديو اثير الحلوه في خطر

دشن محبي ومتابعي النجمة السعودية أثير الحلوة، هاشتاق “أثير الحلوة في خطر”، تضامناً معها في محنتها الأخيرة، ومطالباتها بالمساعدة المكثفة في إشارات العنف الذي تتعرض له الآن.

ووجه العشرات انتقادات حادة للنجمة أثير الحلوة، علي خلفية المقاطع الغير ملائمة للبعض المقدمة من طرفها علي حساب سناب، وكتب أحدهم مدافعاً عنها قائلاً :”حتى ولو كان في شك بسيط انه كلام فاضي ولفت انتباه.. صدقني ما راح تكون راضي عن نفسك لو صار لها شي بعد أيام الواضح من الفيديو أنها تطلب المساعدة ف لو ما تقدر تساعدها علي الأقل لا تقف عقبة“.

كم عمر اثير الحلوه

كشفت مصادر إلكترونية، عن أثير الحلوه وش عمرها، مؤكدة أنها من ضمن المشاهير الأكثر متابعة علي تيك توك بـ1.8 مليون متابع، ومؤخراً زادت شعبيتها بشكل ملحوظ، وأصبحت في صدارة المشهورات السعوديات الأكثر تفاعلاً علي تطبيق الرقص والغناء تيك توك.

وبالحديث عن كم عمر أثير الحلوة، نجد أنها لا تزال في عقد الشباب من عمرها، وبالرغم أنها ذكرت من قبل، أن عمرها 12 عامًا، إلي أنه تبين تقديمها للفيديو المرفق بداخله عمرها، من أجل إضحاك جمهورها، وعمرها الحقيقي ما بين 18 و 19 عامًا، وفقًا لما ذكرته صفحات علي شبكة التواصل.

سناب اثير الحلوه

تحظي المشهورة أثير الحلوة، بأكثر من 2 مليون متابع علي تطبيق سناب شات، ورصدنا لكم حسابها الأصلي عن طريق النقر علي هذا الرابط.

error: