التخطي إلى المحتوى
ابو كاسترو البرشلوني ويكيبيديا
ابو كاسترو البرشلوني

أعلنت حسابات إخبارية فلسطينية، اليوم الخميس، عن سبب وفاة ابو كاسترو البرشلوني، الذي اشتهر طوال السنوات الماضية، بأنه أحد أشهر مشجعي فريق برشلونة الإسباني.

سبب وفاة ابو كاسترو البرشلوني

ونشرت صفحات إخبارية ووسائل إعلام فلسطينية، نبأ رحيل أبو كاسترو البرشلوني، عن عالمنا مساء يوم الأربعاء 19 يناير 2022. وكان الراحل من مشجعي كرة القدم المعروفين، ولقي شهرة واسعة عن ظهوره في كافة مباريات الفريق الكتالوني برشلونة. حيث كان يحرص علي مشاهدة كافة مباريات الفريق سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا علي وجه الخصوص. ويزعم أن الكابتن كاسترو توفي نتيجة معاناته مع المرض، وحسابات أخري نشرت وفاته أثر أزمة صحية. وفي الحقيقة تبين أنه لم يعاني من أي أمراض إلي رحيله عن عالمنا، وتوفي بشكل طبيعي عن عمر يتجاوز الـ90 عاما.

من هو ابو كاسترو البرشلوني

ويُعتبر أبو كاسترو البرشلوني واحد من أبرز مشجعي نادي برشلونة الإسباني ليس في فلسطين فقط، بل علي مستوى الوطن العربي بشكل عام. وكان دائماً ما يساند الفريق من خلال المقاطع التي كان يصورها قبل وبعد المباريات، ويضيف من خلالها رأيه الشخصي عن أداء الفريق.

وقد نعاه المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلي عدد كبير من الإعلاميين وداعمي فريق برشلونة علي رأسهم المحلل محمد عواد عبر حسابه الرسمي بتويتر. وخيم الحزن علي النشطاء بعد تفاجئهم بخبر رحيل أبو كاسترو عن عالمنا. وتقدموا له بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

error: