الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ابو دانة القحطاني ويكيبيديا – من هو والد دانه القحطاني

تساءل الكثيرون عن من هو ابو دانة القحطاني ويكيبيديا، حيث نشر القحطاني والد دانه الطفلة السعودية المتوفية، مقطع فيديو جديد له بعد غياب طال لفترة كبيرة من الزمن علي منصة سناب شات.

من هو ابو (والد) دانة القحطاني ويكيبيديا

يُعتبر مشعل القحطاني، هو مواطن سعودي عادي، رزقه الله بطفلة سماها “دانه”، ومع مرور الوقت علم أنها تهاني من القلب رغم صغر سنها، اشتهرت دانة عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، من خلال الفيديوهات التي كانت تبثها برفقة شقيقتها من محتوى غنائي وترفيهي مميز.

توفيت الطفلة السعودية دانه مشعل القحطاني في يوم 1-5-2020، عن عمر يناهز الـ9 سنوات، بسبب أثر قلبية مفاجئة.

شكلن “غناتي ودنى ودانة” مجموعة متميزة مع بعضهما البعض، ونجحا في تدشين شعبية كبيرة من خلال حسابهما الرسمي علي منصة المشاهير سناب شات، وقدما للجمهور السعودي يوميات طبيعية برفقة والدهما مشعل القحطاني.

وسرعان ما أصبحت دانه، من ضمن أشهر هؤلاء النجوم الأطفال، الذين تألقوا في سماء تطبيق سناب شات، عن طريق تقديمها للمحتوى الذي يميل إليه الشعب السعودي من وقت لآخر.

شاهد أيضًا: ماهو مرض مسك العنزي الطفلة السعودية مريضه لهذا السبب

شكل ظهور مشعل القحطاني، أبو الطفلة المتوفية دانه، سعادة كبيرة لمتابعيه، حيث لم ينشر أي مقاطع من قبل بعد رحيل أبنته عن عالمنا بسبب مرض القلب.

وتفاعل ناشطون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، مع والد الطفلة دانه القحطاني، وعبر الآلاف مستخدمو منصة التدوينات القصيرة، عن سعادتهم بعودة مشعل القحطاني مرة أخري للظهور.

ومن المتوقع أن يبث القحطاني فيديوهات أخري لمتابعي نجلته الراحلة، بالتعاون مع النجوم غناتي ودنى أخوات دانه، من أجل إحياء المتابعة علي الموقع الأكثر شعبية في السعودية سناب شات.

error: