الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ابن اسماء المنور في 5 صور جديدة

من هو “دادو”، ابن اسماء المنور، النجمة المغربية الشهيرة في الساحة، صاحبة الـ43 عامًا، حيث نكشف لحضراتكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، كما نشاهد سويًا مجموعة من الصور الجديدة له لعام 2021.

ومن المعروف أن أسماء لمنور (43 عامًا)، ولدت ونشأ في الدار البيضاء، من مواليد المغرب سنة 1968، وبدأت مسيرتها مع الغناء في عام 1995.

وكشفت أسماء المنور، في حديثها لاحدي الصحف الفنية، عن سبب خلعها لزوجها التونسي عصام الشرايطي، مؤكدة أنها لم تعد تتحمل العيش معه، لذلك لم تنتظر منه الطلاق، لذلك أقدمت علي رفع دعوى خلع ضده وكسبتها، وحصلت علي حق تربية أبنها الوحيد “تيم” والشهير علي السوشيال ميديا باسم “دادو”.

صور ابن اسماء المنور

والآن نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور لـ”دادو” نجل النجمة المتألقة أسماء المنور، مأخوذها من علي حسابها الرسمي علي أنستا.

وعلي ما يبدو أن أبنها “تيم أو دادو”، لا يزال يدرس في المرحلة التعليمية الأساسية، وتحرص علي مشاركة المتابعون بأحدث الصور أول بأول علي منصة انستقرام.

ومن المعروف أن أسماء لمنور، قدمت العديد من التترات الخاصة بالأعمال، وكان آخر تتر تقدمه عام 2018 لصالح المسلسل المغربي “حي البهجة”، وتم عرضه علي 60 حلقة، وتم إنتاج موسمين منه، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم علي رأسهم: فضيلة بن موسى و زهيرة صديق و عبد الصمد مفتاح الخير، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

علي جانب متصل، يُعتبر عصام الشرايطي، طليق المطربة المغربية أسماء المنور، ملحن وموزع تونسي الجنسية، يقيم الآن في مصر، وقام بتصوير العديد من الأعمال الغنائية، كما ساهم في نجاح برنامج المواهب الشهير “أراب أيدول الموسم 4″، وقدم “(ألحان مقطع وحشتونا بأغنية ليكم وحشة والتوزيع الموسيقي)”.

علي صعيد التواصل الاجتماعي، تخطت شعبية أسماء لمنور مؤخراً علي موقع المشاهير انستقرام، حاجز الـ7.1 مليون متابع، كما لها متابعون بالملايين علي موقع الفيديوهات يوتيوب.