الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ابرار المفيدي من هي ومن هو زوجها؟ وكم عمرها – مواليد ابرار المفيدي ويكيبيديا

0

ابرار المفيدي من هي ومن هو زوج ها؟ وكم عمر ها – مواليد ابرار المفيدي ويكيبيديا وصورها قبل وبعد، درست أبرار نجلة الفنان الكبير الراحل علي سليمان علي المفيدي، في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ابرار المفيدي من هي ومن هو زوج ها؟ وكم عمر ها – مواليد ابرار المفيدي ويكيبيديا

ولدت ابرار المفيدي في يوم 26 من شهر أبريل سنة 1978 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 43 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

تُعتبر أبرار المفيدي ممثلة ومخرجة، وتميل إلي النقد والأدب المسرحي، بدأت نشاطها الفني في سنة 1987 من خلال مشاركتها في مسلسل “علي الدنيا السلام”، وتوالت بعدها الأعمال التلفزيونية.

يشار إلي أن أبرار المفيدي عملت في مجال الإعلام والإذاعة أيضًا، حيث قدم بعض البرامج خلال مسيرتها الإعلامية.

شاركت أبرار المفيدي البالغة من العمر 43 عامًا، فيما يزيد عن 20 عملاً تلفزيونيًا ما بين الدراما والأعمال الإذاعية.

طالبت الإعلامية والممثلة الكويتية الأصل أبرار المفيدي، متابعيها في يوم الإثنين 26 أبريل 2021 بالدعاء لها، وذلك بعدما أكدت في صورة لها عبر حسابها الشخصي علي انستقرام، أنها مصابة بفيروس كورونا، كما أوضحت أنها تتواجد في الحجر الصحي حاليًا.

تدخل الممثلة الكويتية أبرار المفيدي، من ضمن الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، لذا لم يتوفر أي معلومات عن زوجها.

يشار إلي أن أبرار المفيدي، لديها من الأخوة والأخوات 8 وهم ( حسين المفيدي (ممثل ومخرج) – سليمان (ممثل) – خالد (مخرج) – خلود (معدّة برامج) – أبرار (ممثلة ومخرجة) – نرجس – سهير – إيمان).

علي  سياق متصل، تزوجت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من قبل الفنان علي المفيدي والد الفنانة أبرار في عام 1995 ميلاديًا، وانفصلت عنه في سنة 2006، وكان يكبرها بفارق أربعين عاما.

يشار إلي أن مي العيدان، أسمها الحقيقي هو “مي بدر عيدان محيمد المحميد”، وهي من مواليد 20 من شهر أبريل سنة 1977 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 43 عامًا حتى سنة 2021، بدأت مسيرتها في عالم الشهرة في سنة 1993.

ويدعي علي المفيدي في الحقيقة باسم “علي سليمان علي المفيدي.”، وهو من مواليد يوم 10 من شهر سبتمبر سنة 1939 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في يوم 28 من أكتوبر لسنة 2008 عن عمر يناهز الـ69 عامًا.

يذكر أن أن آخر الأعمال التلفزيونية التي قدمتها الممثلة مي العيدان ، كان فيلم يحمل عنوان “نوال”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 1997 ميلاديًا، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: الفنان محمد السريع والفنانة زهرة الخرجي، لمياء طارق ومي العيدان.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!