التخطي إلى المحتوى

إيغا شفيونتيك انستقرام الحساب الرسمي للاعبة البولندية
إيغا شفيونتيك انستقرام

يبحث العديد، عن رابط الحساب الرسمي للاعبة البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة أولى عالمياً في رياضة التنس، على موقع المشاهير انستقرام، خاصةً عقب التتويج بلقبها الثاني “فردي سيدات”.

وضجّت محركات البحث، عن صاحبة الـ”21 عاماً”، البولندية، إيغا شفيونتيك، التي خطفت الأنظار، على خلفية الوصول إلى نهائي بطولة العالم لتنس السيدات، وفوزها باللقب، حيث فازت على منافستها الأمريكية كوكو غوفب، بنتيجة 6-1 و6-3، وأقيم النهائي مساء السبت (4 حزيران).

والجدير بالذكر، أن إيغا شفيونتيك، كانت مرشحة بقوة لحصد اللقب، ونجحت في تخطى العديد من اللاعبات المتميزات في اللعبة، حتى الوصول إلى النهائي، من ثم تحقيق اللقب، الذي يُعتبر الثاني لها، والـ35 ضمن سلسلة الألقاب المتوالية خلال مسيرتها في التنس، التي لا تتوقف، ولا تزال تحقق وتكسر الأرقام القاسية، وصولاً إلى المرتبة الأولى، وبات الجميع يخشى مواجهتها.

إيغا شفيونتيك انستقرام

وسجلت مؤشرات البحث، آلاف العمليات البحثية عن حساب اللاعبة إيغا شفيونتيك انستقرام، حيث يرغب الكثيرون في متابعتها، ومشاهدة كل جديد لها، بجانبة رغبة كبيرة من الجمهور، في تقديم التهنئة لها، بعد الفوز بواحدة من أكثر وألمع بطولات التنس المخصصة للسيدات. ويجدر الإشارة إلى أن حسابها على أنستا، يُتابعها من خلاله 718 ألف متابعاً، ومن الممكن لكم الدخول إلى صفحتها الرسمية عن طريق النقر هنا.

على جانب متصل، تُعد رياضة التنس، واحدة من أكثر الرياضيات متابعة في العالم، بل وتحتل تصنيف متميز في قائمة الرياضيات الأعلى شيوعاً واهتماماً عالمياً. اقرأ أيضًا: مباراة انس جابر بث مباشر اليوم الأحد 15-5-2022 ضد البولندية Iga Świątek

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: