التخطي إلى المحتوى

إيرينا شايك زوجة ماجد المهندس – ما هي ديانة عارضة الأزياء الروسية
إيرينا شايك وماجد المهندس

إيرينا شايك زوجة ماجد المهندس – ما هي ديانة عارضة الأزياء الروسية، تداولت العديد من الحسابات علي منصة “تويتر”، تغريدات وتعليقات منتشرة بشدة خلال الساعات الأخيرة الماضية، عقب أن زعمت صفحات إخبارية، أن الثنائي تزوجا سراً، ومع نشر بعض المجلات الفنية، عناوين مثيرة حول علاقة الثنائي، بات الأمر حديث دائم لا مفر منه على السوشيال ميديا منذ ساعات.

ووقع صناع كليب ماجد المهندس الجديد، مع عارضة الأزياء الروسية المثيرة للجدل “إيرينا شايك”، لتكون بطلة الكليب من ناحية الاستعراض، ويظهر خلال الكليب الفنان العراقي وهو يتغزل في جمالها، ومشاهد أخري وهو يحضنها، ويجدر الذكر أن هذه المشاهد أصبحت منتشرة من الكليب بشكل رائج علي تطبيقات التواصل مؤخراً.

ما هي ديانة إيرينا شايك

يبحث البعض عن ما هي ديانة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، التي يُتابعها أكثر من 18 مليون شخص علي انستقرام، تزامناً مع ظهورها الملفت للأنظار في كليب ماجد المهندس الجديد، الذي من المقرر عرضه عقب عيد الفطر. ووفقًا لما ذكرته تقارير روسية معلوماتية عن عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، أتضح أنها مسيحية الديانة، وقد اشتهرت من خلال ظهورها علي السجادة الحمراء عبر مسابقات عرض الأزياء، وأصبحت حديث لعدد من مجلات الأزياء، بعد أن حظيت بتفاعل واسع من خلال تعاونها مع شركات للملابس الداخلية.

اقرأ أيضًا: هل ماجد المهندس متزوج تعرف علي من هي زوجته الحالية

إيرينا شايك زوجة ماجد المهندس

وتباينت ردود أفعال رواد التواصل، الذين عبروا عن إعجابهم وتعرفهم لأول مرة على عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صاحبة الـ”36 عاماً”. وسرعان ما زعمت صفحات مزعومة، أن الثنائي علي علاقة ببعضهما البعض، بالتزامن مع انفصال الأخيرة عن زوجها كانييه ويست مؤخراً، وفي الحقيقة أن كل ما يربط بين شايك والمهندس مجرد صلة عمل ليس إلا.

اشتهرت إيرينا شايك، من خلال ظهورها في عروض الأزياء، وتصدرت خلافات عدة مجلات فنية متخصصة في مجال المرأة، ولقت تفاعل واسع بعد التعاقد مع إحدى شركات الملابس الداخلية، وأصحت علامة تجارية لهذه الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: