الأخبار من المصدر إليك مباشرة

إعلان PDF www.admission.gov.sd 2021 نتيجة القبول في الجامعات السودانية

0

يبحث العديد من الطلاب و الطالبات، عن رابط PDF www.admission.gov.sd 2021  موقع معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية للعام الميلاد الحالي، خصوصًا بعد انتشار عدة أنباء تفيد بظهور النتيجة اليوم إلكترونيًا عبر موقع مركز النتائج ودليل القبول بالسودان.

PDF www.admission.gov.sd 2021

وقالت بروفيسور انتصار صغيرون الزين في تصريحاتها للتلفزيون السوداني، أنه تم استلام نتيجة القبول للجامعات السوداني يوم الخميس 4 مارس 2021، وتابعت أنه من الممكن لكافة الطلبة في شتى ولايات السودان من الحصول علي نتيجتكم الآن، وذلك من خلال الذهاب إلي الرابط التالي (http://www.admission.gov.sd/) وهو الموقع الإلكتروني المخصص للنتائج، ويُتبع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأكدت في حديثها لتلفزيون السودان اليوم بأحدي البرامج التعليمية، أنه من الممكن كذلك لجميع الطلاب و الطالبات معرفة النجاح من الرسوب من خلال إرسال رسالة نصية تحتوى علي الرقم الخاص بالطالب أو الطالب إلي “2511” وسيتم الرد علي الفور.

وتُعد معرفة نتيجة قبولات الجامعات السودانية 2021 ذات أهمية كبيرة لدي ملايين الطلاب و الطالبات في مختلف ولايات السودان، وذلك بعدما صرحت الوزارة عن ظهورها بشكل رسمي من خلال شبكة الأنترنت.

كما نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابط مباشر لاستخراج قائمة قبولات الجامعات السودانية، من أجل معرفة أسماء الناجحين أونلاين.

علي سياق متصل، كانت ينتظر العديد من الطلبة، تحديد ميعاد إعلان نشر رابط الحصول أي استخراج نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2020-2021، وذلك بعد انتهاء فترة التقديم وخوض الامتحانات والاختبارات اللازمة، مع الحرص علي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد وباء كورونا المستجد.

موضوعات متعلقة:

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 (pdf) عبر الموقع الرسمي.. رابط

نتيجة الشهادة السودانية 2020 / 2021 من خلال الموقع الرسمي للوزارة

error: Content is protected !!