التخطي إلى المحتوى

نزول إعلان مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 (شاهد)

نشرت قناة كوريا دراما، إعلان مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 ، و التي من المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل 27 يناير 2021 والحلقة 14 يتم عرضها يوم الخميس 28 يناير.

إعلان مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13

ويُعتبر مسلسل الجمال الحقيقي هو مسلسل تلفزيوني مشهور تم عرضه لأول مرة في تاريخ 9 ديسمبر 2020، والمسلسل من بطولة مون قايونغ وتشا اين وو وهوانغ اين يوب وبارك يو نا، هو مسلسل كوري اشتهر بشكل كبير في الآونة الأخيرة بين الأشخاص بعد أن تم الإعلان عنه رسميا في سابق الأوقات.

ثم التفت له جميع المشاهدين وأصبحوا يتابعونه دائما بشكل مستمر بون تفويت أي حلقة نظرا لأن المسلسل يحكي عن قصة وحكاية ورواية رائعة وفريدة من نوعها دقيقة في الإتقان ورائعة في الأداء ويأتي بفنانين ونجوم كوريين مشهورين يعطون للمسلسل مذاق مختلف يجعل المشاهد في حماس كبير لمتابعة المسلسل ومعرفة كل ما يدور فيه.

ومن العوامل التي تجعل المسلسل ممتاز أيضا كونه يجمع ما بين الرومانسية والاكشن والكوميديا والترفيه، وتدور قصة المسلسل عن فتاة طالبة في المدرسة تعاني من عدم اكتمال جمالها الخارجي ويراها كل من حولها “قبيحة” ولكنهم لا يخجلون أن يقولون لها هذا بل يتنمرون عليها ويقولون لها هذا في وجهها بدون أي خوف على مشاعرها أبدا مما جعل حالتها النفسية غير جيدة ومتدهورة للغاية.

ليأتي شاب مختلف ويراها بعكس ما يراها الآخرون وهو أيضا يعاني من حالة نفسية ليست جيدة، حيث انه يخفي وراءه ماضي يبدو مخيف نوعا ومظلم تماما مما يجعله لا يحب أن يكون مصدر اهتمام لدى الجميع، كما انه يحظى بشهرة كبيرة في المدرسة بين الفتيات.

وكانت الفتاة الطالبة التي يراها الأشخاص ليست جميلة واسمها هو ” ايم جو كيونغ” قد سئمت من تنمر الفتيات والأولاد عليها في المدرسة حتى أهلها وأقاربها كانوا يفعلون ذبك أيضا، وقررت أن تدرس خبرة المكياج من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية على شبكة الأنترنت، وبالفعل تمكن من التعلم بسرعة كبيرة وأصبحت متقنة في هذا المجال للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً