التخطي إلى المحتوى

إصبع جوني ديب المقطوع الكشف عن هوية المتسبب واتهامات لآمبر هيرد
إصبع جوني ديب المقطوع

اتهامات طالت آمبر هيرد، بسبب إصبع جوني ديب المقطوع، الذي انتشرت صورته على تطبيقات التواصل الاجتماعي. خاصة بعد أن لجأ الثنائي إلى القضاء، على خلفية حياتهم الشخصية السابقة، والاتهامات التي وجهها كلاهما إلى بعضهما البعض.

ووفقًا لمحامية جوني ديب، التي أشارت أن موكلها، أكد أن إصبعه المقطوع، ليس بحادث، وإنما تعرض للإصابة بقطع طفيف، أثناء تعنيف الأخيرة لها. والعديد من الاتهامات الأخري، التي وجهها جوني ديب إلى زوجته السابقة، لعل أبرزها خيانتها له مع أحد المشاهير. إضافة إلى ذلك، المعاملة السيئة التي دائماً ما كانت تلجأ لها في أيامهم العادية.

يذكر أن جميع الاتهامات، جاءت ضد آمبر هيرد، خاصة بعد اعتراف شهود عيان، أن الأخيرة كانت تعامل زوجها بسوء. علاوة على ذلك، كشف حقيقة الادعاءات التي وجهتها إلى جوني طيب، وأتضح أن جميعها مفبركة. ونجحت محامية جوني ديب، في كشف لغز الأكاذيب التي استعملتها آمبر هيرد أمام المحكمة، من أجل مساعدتها في القضية. حيث زعمت أن جوني كان يضربها بقوة، ويمنعها من ارتداء الملابس المثيرة، وكثيراً ما كان يعتدي عليها. مؤكدة أنه دائماً ما يكون في جميع حالاته تحت تأثير الكحول.

قصة إصبع جوني ديب المقطوع

وتصدر إصبع جوني ديب المقطوع، المشهد على تطبيقات السوشيال ميديا، وسط تضامن كبير مع الممثل جوني، ضد طليقته آمبر هيرد. التي طالتها فئة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، وتباين ذلك خلال تحية الجماهير للثنائي عند الخروج من المحكمة. إضافة إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه الأخير على صفحات السوشيال ميديا، وحملات الدعم القريبة على أرض الواقع، واللافتات المسيئة لزوجته السابقة آمبر. التي من شأنها أن تضعها في حالة نفسية سيئة.

وتقول مصادر إخبارية، أن قصة إصبع جوني ديب المقطوع حقيقة، مبينا أنه في ذلك الوقت، دخل غرفة العمليات، وخضع إلى كشف طبي وتحاليل. أثبتت أنها ليست إصابة عن طريق حادثة وقعت معه، بل الأمر تم عن عمد، وتم تحرير محضر آنذاك. ولكن جوني ديب، رفض وقتها أن يعرض زوجته على النيابة، لأنها كانت على ذمته، وبالرغم من الأمور الغير اعتيادية التي شهدها يومياتهم، إلى أنهم لم يلجأ إلى القضاء إلى بعد الانفصال منذ 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: