الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وش السالفة إذا ماتخاف انسخ رابط المقطع و حطه ف جوجل 🌚🧟

نشر احد مستخدمو منصة سناب شات، منشور يتحدى به أصدقاءه قائلاً “إذا ماتخاف انسخ رابط المقطع و حطه ف جوجل 🌚🧟”، وبعد نسخ الرابط يجد الشيء الذي يبحث عنه في google فما هو.

إذا ماتخاف انسخ رابط المقطع و حطه ف جوجل 🌚🧟 وش السالفة

جدير بالذكر أن جميع النشطاء سواء علي تويتر أو انستقرام أو حتى سناب شات، يفعلون هذه الأمور مع متابيعهم بغرض أن يعلم محرك البحث أن محتواه جيد، حيث أنه في حالة البحث عن رابط المنشور سيظهر لكم في جوجل، وإذا قمت بالنقر عليه، هكذا تكون قد نجحت في الاختبار الذي وضعه لك ذلك الشخص علي أي من صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

يذكر أن هذه الأمور تُعتبر خدعة يقوم بها أحد الأشخاص في المتابعون أو من الأشخاص الذين يتابعون، وذلك من أجل أن يعلم محرك البحث أن حسابه موثوق وجيد للتعامل.

ويجب عليكم أن تقعوا في هذه الخدعة التي يصفها البعض علي أنها لئيمة للغاية، حيث يأمل كل من يقوم بنسخ الرابط والبحث عنه، أن يشاهد شيئاً مثيراً علي جوجل من خلاله، ولكنه في النهاية يقع في صدمه من عدم وجود أي شئ.

وغالباً ما يقوم بمثل هذه الأمور التي تخدع المستخدمون علي سناب أو تويتر أو حتى انستقرام، لا يفقه شيء وكل ما يقدمه عبارة عن محتوى غير صحيح يخدع به متابعيه من أجل زيادة عددهم.

قد يهمك أيضا: اسمع مالي دخل بس انسخ رابط المقطع الي جيت منه و حطه ف جوجل وشوف

هكذا هي خدع الأنترنيت ومواقع السوشيال ميديا والحيل التي قد تصدم الجماهير فكما لمواقع التواصل الاجتماعي فائدتها لها أيضا أضرارها، والضرر هنا في الصدمة التي يتلقاها القاريء الذي يقوم بالفعل بنسخ المقطع ويضعه علي جوجل فلم يجد شيء .

وعموما نحن ننشر لكن مثل هذه الأشياء التحذيرية التي تلفت أنظاركم إلي العناوين الخداعة لكن في النهاية الضرر ليس كبيرا فهو ضرر معنوي وليس مادي .

error: