التخطي إلى المحتوى

إدريسا غاي انستقرام الحساب الرسمي
إدريسا غاي

إدريسا غاي انستقرام الحساب الرسمي، رفض اللاعب السنغالي، إدريسا جاي، خوض جولة دعم المثليين بالدوري الفرنسي، بصحبة فريقه باريس سان جيرمان. مما أدي إلى توقيع عقوبات على اللاعب، وتصدر الأخير حديث المغردون اليوم، وأشادوا بما قام به، وحرصوا عل دعمه وتوجيه خالص التقدير له. ويتساءل فئة كبيرة من الأشخاص، عن رابط حسابه الشخصي على منصة انستقرام.

إدريسا جاي وتهديدات بالحرمان من المشاركة مع psg

كشفت تقارير، عن أسباب عدم البدء باللاعب السنغالي، في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة ضد مونبلييه، التي شهدت تفوق الفريق الباريسي بأربع  أهداف مقابل لا شيء. حيث يُزعم أن إدارة الفريق، كان لها دوراً في ذلك، مبيناً أنه منذ رفض اللاعب دعم الحملة الفرنسية لدعم المثليين، وهو يواجه تحديات مع النادي. كما يُزعم أن هناك توجيهات بعدم مشاركته مع الفريق في المباريات المقبلة، وقد يتطور الأمر إلى حرمانه من المشاركة نهائية والتخلي عنه في الصيف.

يذكر أن، إدريسا جاي، وقع مع باريس سان جيرمان في العام 2019، قادماً من صفوف فريق إيفرتون، لمدة 4 مواسم، من أجل دعم خط وسط الفريق. وبالفعل قدم الأخير، دوراً بارزاً مع النادي، منذ ظهوره الأول، وحقق مساهمات عدة. ولعل آخر البطولات التي حققها على المستوى المحلي، الفوز بأمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ منتخب بلاده السنغال سنة 2021 على حساب المنتخب المصري بركلات الجزاء.

إدريسا غاي انستقرام

لدي اللاعب السنغالي Idrissa Gana Gueye البالغ من العمر 32 عاماً، حساباً شخصياً على انستقرام، يُتابعه من خلاله أكثر من 1.6 مليون متابعاً. ويحرص من خلاله على مشاركة متابعيه بآخر الصور من المباريات التي شارك بها، ونجح في تحقيق مساهمة الفوز مع الفريق الباريسي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Idrissa Gana Gueye (@iganagueye)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: