التخطي إلى المحتوى

أول ظهور لـ ريم عبدالله والمخرج عمر الديني بعد زواجهما !

حالة كبيرة من الضجة، تسيطر علي حديث رواد التواصل في السعودية، فيما يخص النجمة ريم عبدالله والمخرج عمر الديني، ونشطاء علي “تويتر”، يؤكدون زواج الثنائي، ولكن الأمر لم يُعلن بعد بشكل علني. حيث أثار خبر زواج ريم عبد الله من المخرج عمر الديني، ضجة واسعة علي السوشيال ميديا، بعد إذاعة حلقتهما علي mbc والترويج لها علي مختلف تطبيقات التواصل.

زواج ريم عبدالله والمخرج عمر الديني

سجل مؤشر البحث google، آلاف العمليات البحثية، عن ريم عبد الله والمخرج المعروف عمر الديني، بالتزامن مع أنباء مفادها زواج الثنائي، خصوصًا بعدما خطفا الأنظار بجمالهم وحديثهم الرائع في برنامج “ليالي رمضان” المُذاع علي فضائية قناة mbc1. مما دفع آلاف المستخدمين، للبحث عن من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي، وما قصة أخبار زواجها من الديني، وفي الحقيقة أن كل ما يجمع بينها وبين المخرج الديني مجرد عمل، ولا يوجد لدي لثنائي أي صلة ولا من قريب أو من بعيد عاطفياً.

وقالت مصادر فنية، اليوم (18 أبريل/نيسان 2022)، أن جميع ما يتردد من أنباء وتغريدات من قبل بعض الحسابات، بشأن زواج الديني والعبد الله، مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة. ويكشف كايرو تايمز، في التقرير التالي، عن تفاصيل الحياة الشخصية لدي ريم عبدالله ومن هي زوجة المخرج الرائع عمر الديني، بعد تصدرهما الترند في السعودية اليوم.

نرشح لك: أجر ريم النجم في مسلسل أمينة حاف تعرف علي أجور ممثلين أمينة حاف الجزء الثاني

ريم عبدالله وزوجها

ريم عبدالله وزوجها

كشفت ويكيبيديا، عن حالة الفنانة اللامعة ريم عبدالله الاجتماعية، وأتضح أنها عزباء الآن، في حين سبق وأن تزوجت أكثر من مرة، ولكنها أعلنت في الأوان الماضية، طلاقها من زوجها الأخير، وأصبحت الآن غير مرتبطة، وعلي ما يبدو أن لا تمر خلال هذه الفترة بحالة عاطفيها، حيث تركز بشكل كبير علي حياتها الفنية.

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تطول الفنانة ريم عبدالله، حيث سبق وأن زعمت حسابات علي مواقع التواصل، زواجها من مشهور سناب شات رعش، بعد أن عرض الأخير عليها مهر كبير من أجل الموافقة علي الزواج منه، ولكنها خرجت من صمتها، وأكدت له أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، وحرصت علي أن تدعمه وأشارت أنها تتمنى له حياة سعيدة مستقبلاً، وحدث ذلك في إبان العام 2021.

أبناء المخرج عمر الديني

لم يتم الكشف عن زوجة المخرج عمر الديني، ولكنه متزوج من إحدى السيدات العربيات في المملكة العربية السعودية، ورزق منها بأربعة من الأبناء وهم ( أحمد ومجد وجنى ولين). والجدير ذكره، أن الأخير غاب عن الساحة الفنية والشاشة الخليجية لفترة طويله، ولم يسبق له وأن كشف أو شارك محبيه بأي تفاصيل تخص حياته الشخصية، لذا لا تتوفر أي معلومة عن زوجته الحالية أو هويتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: