التخطي إلى المحتوى

أول صورة من بيت لبنى العليان – منزل لبنى العليان يتصدر الترند

أول صورة من بيت لبنى العليان، منزل لبنى العليان يتصدر الترند اليوم في السعودية، بعد إذاعة حلقتها مع الإعلامي عبدالله المديفر، ببرنامجه التلفزيوني “الليوان”، الذين يتم بث من خلال فضائية “روتانا خليجية”، حيث قام مقدم البرنامج بسؤالها سؤال موجه، أعتبره البعض بالمحرج بالنسبة لضيف الحلقة، ولكن سيدة الأعمال والمليارديرة السعودية لبني العليان، صدمت مشاهدي الحلقة بردها، وحازت علي حالة كبيرة من التضامن والتقدير.

بيت لبنى العليان

وكشفت المليارديرة لبنى العليان، عن سبب إقامتها في منزل بسيط وصغير في السعودية، بالرغم من ثروتها الهائلة، رداً علي سؤال مقدم البرنامج، وأوضحت أنها ليست بحاجة للإقامة داخل منزل كبير وعريق، خصوصًا وأن أبنائها كبروا ولا يقومون معها، في حين تقيم وحيدة في منزلها مع زوجها، وأشارت أيضًا إلي أمر هام، وأنها لا تفضل البيوت الكبيرة، لأن عملها دائماً ما يكون صعب، لذا تلجأ في المنزل الصغير، الذي يناسب احتياجاتها اليومية، وبالنسبة لها يكون سهل التعامل من حيث التنظيف وهذه الأمور.

وحاز ردها علي إعجاب الكثيرون من مستخدمي تويتر في السعودية، الذين أطلقوا وسم يحمل أسمها تصدر الترند اليوم، وكتب أحد أنصارها يقول :”#لبنى_العليان_في_ليوان_المديفر قيمة الإنسان ليست في ثروته ولكن في شخصه، مثال للمرأة اللي اطمح أوصل لمستوى تفكيرها وذكائها وقناعاتها، لقاء اكثر من رائع مع شخصية راقية تابعت اللقاء كاملا وأنا عيوني قلوب قلوب إنسانه عظيمه عظيمه بمعنى الكلمة”.

فيما غرد آخر :”متألقة دومًا في حضورها وغيابها في حديثها ومظهرها،لكن في هذا المساء كان التألق ملفت أكثر من غيرها,وكان الحوار شيق”. وكتب أحدهم :”مثال للمرأة السعودية الناجحة ، فخورين فيها، شدني ردها لما سألها لماذا ما زالت تعمل رغم ما تملكه من المليارات !، ” لأني احب العمل ، شغوفه فيه ، واحب روح التحدي “، ” قيمة الإنسان في شخصه وليست في ثروته”. وقال حساب جابر الخواطر معلقاً :”المقاطع التي وصلتني من اللقاء أبهرتني عن هذه السيدة الفاضلة والقيم التي تحملها والتي يجب أن يحملها الكثيرون ممن يعيشون في مجتمعاتنا العربية ، حيث طغت المادة والمظاهر بشكل وأصبحت البساطة شبه مفقودة”.

صورة متداولة لمنزل صغير وبسيط في السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: