التخطي إلى المحتوى
أول تحرك رسمي في قضية ملاك الحسيني والموديل

أثارت قصة ملاك الحسيني والموديل ضجة بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن غضبهم الشديد تجاه صديقة ملاك الحسيني، التي خانتها بعد سنوات طويلة من الصداقة بينهما، وتقول ملاك أنها كانت تعتبرها بصديقة مقربة للغاية منها، مؤكدة أنها أعطت لها كل شيء حتى أرقام حساباتها الشخصية، كونها كانت تمارس مهنة مديرة أعمالها، وكذلك تعتمد عليها في أمورها الخاصة مثل إرسال الأموال إلي العائلة، ولكنها فوجئت بما أقدمت علي فعله مؤخراً.

قصة ملاك الحسيني والموديل الحقيقية

وربط مستخدمي “تويتر”، الموديل وعارضة الأزياء ومشهورة سناب “أريج العبدالله” بقصة ملاك الحسيني الرائجة في الوقت الراهن. بعدما أشارت ملاك أنها مودل حاليًا وأصبحت من ضمن مشاهير التواصل، وخصوصًا وأن الثنائي كانا يشكلان حالة كبيرة من التضامن والبهجة خلال السنوات الأخيرة، ولهما عدة فيديوهات وصور مع بعضهما البعض، توضح مدى الارتباط الكبير بينهما. ولكن ملاك تفاجأت بالفعل عندما علمت بخيانتها لها بشكل علني، وفي ذلك تلك الأزمات التي تتعرض لها بسبب صديقتها، رفضت ملاك الحسيني الكشف عن أسمها بشكل صريح، في حين تأكد متابعيها أن المقصودة هي “أريج العبدلله”.

وأشارت ملاك الحسيني، أن صديقتها قامت بالغدر بها، حيث أوضحت أنها كانت تقوم بالاعتماد عليها في أمورها الخاصة، مشيرة أن صديقتها كانت ترسل إلي عائلة ملاك الأموال من خلالها، ولكن الأخيرة أقدمت علي فعل عمل نكراء تجاهها، وعلمت ملاك أن صديقتها قامت بتحويل الأموال بالفعل إلي أسرتها وبالتحديد إلي والدتها، ولكن كانت الحوالة ترسل لهم علي أنها حوالة “شخصية”، أي أن الشخص الذي أرسل الأموال من الممكن له طلب عودتها أو الحصول عليها مرة أخري، وهذا ما قامت به صديقة ملاك، وقررت أن تلجأ إلي القضاء أيضًا، وبعد أن علمت ملاك بهويتها وقررت أن تفضحها، أرسلت صديقتها مجموعة من الصور الشخصية لها، وأوضحت أنه سوف تقوم بنشرها علناً، في محاولة لابتزازها.

الأمر الذي أدي ملاك الحسيني للخروج علي تطبيق سناب شات، وكشفت لمتابعيها عن كافة التفاصيل الدائرة حولها هذه الأيام، ولكن رفضت ذكر أسم صديقتها التي قامت بفعل هذه الأمور الغير لائقة معها.

error: