التخطي إلى المحتوى
أنسو فاتي يعترف أنا مسلم – ما هي ديانة أنسو فاتي لاعب برشلونة

ما هي ديانة أنسو فاتي هل مسلم، لاعب برشلونة الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، تساؤلات عدم حول ديانته الحقيقية، بعد أن لفت أنظار الجميع، قبيل دخوله لإحدى مباريات الفريق الأخيرة، ورفع وجه إلي السماء ويده وراح يدعي، مما أثار فضول آلاف الأشخاص، لمعرفة ديانته الحقيقية.

وخرج أنسو فاتي، من صمته، وكشف عن مذهبه وديانته الحقيقية، في لقاء أخير لصالح إحدى الصحف الرياضية الإسبانية المعروفة، وتطرف خلال مقابلته، للحديث عن العديد من الأمور الأخري، فيما يخص حياته الشخصية وجنسيته وأصوله، كما كشف عن أمور لا يجهلها العشرات عنه.

أصول أنسو فاتي

كشف فاتي، عن أصوله، مؤكداً أنه يحمل جنسية “غينيا بيساو”، وحصل مؤخراً علي الجنسية الإسبانية، تزامناً مع إقامته هناك لسنوات، وأصبح الآن يحمل كلا الجنسيتين، وهو من مواليد (31 أكتوبر 2002)، ويبلغ من العمر 19 عاماً منذ 2022، يبلغ طوله 1.78 سم. وحسب ما أشارت إليه ويكيبيديا، أتضح أن فاتي حصل علي الجنسية الإسبانية منذ 2019، فيما لم يتم الكشف عن ميول اللاعب حتى الآن، وهل يفضل اللعب لمنتحب غينيا بساو، علي حساب منتخب إسبانيا.

سعر أنسو فاتي

وحسب صحيفة “سبورت فوتبول” العالمية، كانت هناك محادثات قوية بين نادي مانشستر يونايتد ووكيل فاتي، من أجل الحصول علي خدمات اللاعب، وتقدمت إدارة اليونايتد بعرض بلغ قيمته 100 مليون يورو، ولكن اللعب رفض العرض، وتم استدعائه ضمن صفوف الفريق الأول لنادي برشلونة، بعدما قضي عدة سنوات خلال فترة التأهيل في أكاديمية الناشئين، ولكنه حاليًا أصبح موجوداً في قائمة الفريق، وشارك في المباراة الأخيرة، التي نجح فيها الملكي في إقصاء “تشيلسي” من دوري الأبطال، وكان لفاتي مساهمة بارزة في الفوز، عقب أن سجل هدف الفريق الثاني المميز.

ذات صلة: أصول عثمان ديمبلي لاعب برشلونة حساب عثمان ديمبلي انستقرام الرسمي

ما هي ديانة أنسو فاتي مسلم

ديانة أنسو فاتي

تداول مستخدمي تويتر، صورة لآنسو فاتي وهو يضع الصليب، مما أوضح للبعض أنه يعتنق ديانة “المسيحية”، وفي الحقيقة أنه مسلم، وذكر في تصريحاته الأخيرة، في أحدث مقابلة أجريت معه، أنه يعتق دين الإسلام وعائلته كذلك. وحسب المعلومات التي تم الوصول إليها، فإن الصورة المنتشرة لفاتي ليست له، بل لشخص آخر.

error: