الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أنباء عن وفاة كاظم الساهر أثر عملية جراحية خاطئة في لندن وهذه الحقيقة

أنباء عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر عن عمر يناهز الـ65 عاماً، بعد خضوعه مؤخراً لعملية جراحية خاطئة في العاصمة البريطانية لندن. وأثار الخبر ذعراً بين جمهوره ومحبيه علي منصات التواصل الاجتماعي، وراح البعض من متابعوه علي السوشيال ميديا. يطالبوه بنشر منشور يكذب من خلاله الخبر، وذلك عبر التعليقات الخاصة بمنشوراته وصوره القديمة علي انستقرام. حيث صعد خبر وفاته إلي قائمة التريندات الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، كما تصدر أسمه حديث رواد السوشيال خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

كاظم الساهر والعملية الجراحية

وردت معلومات غير رسمية، مفادها خضوع الفنان كاظم الساهر، إلي عملية جراحية في العاصمة لندن، وذلك بعد معاناته من عارض صحي نتيجة مرض ما. ورفضت تلك المصادر الكشف عن تفاصيل حالته الصحية، لم تتحدث عن طبيعة مرضه، فقط أرفقت صورة سوداء له معلقة علي رحيله عن عالمنا. وبالتأكيد علم جمهوره أن الخبر غير مؤكد، ولكن راحوا يبحثون  عن مزيد من التفاصيل عبر محركات البحث اليوم.

خبر وفاة كاظم الساهر

يجدر الذكر أن كافة الأخبار التي تناقلت اليوم وعلي مدار الأيام الماضية، بشأن موت كاظم الساهر عارية تماماً من الصحة. وخرج مصدر مقرب من المطرب العراقي، يؤكد لجمهوره أنه بخير ولا يعاني من أي أمراض. كما تبين أن إجرائه لعملية جراحية خبر كاذب ولا يوجد له أي صلة من الصحة، في إشارة أن مروجي الخبر يعانون من مرض المشاهدات.

وطمئنت العديد من الجهات الفنية الأخري، الجمهور علي كاظم الساهر، بعدما نشروا أخباراً صحيحة عنه عبر شبكة التواصل. وأكدوا أنه بخير وحالته الصحية جيدة، ولا يوجد أي شيء يعاني منه كما تداولت عدة حسابات علي مدار اليوم، وخلال الأيام القليلة الماضية.

ديانة كاظم الساهر

ذكرت ويكيبيديا أن كاظم الساهر يدعي في الحقيقة باسم (كاظم جبار إبراهيم السامرائي)، وتبين أنه مسلم الديانة. وتبين أنه ولد عام 1959 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 65 عاماً، وقد ولد ونشأ في مدينة الموصل. ويبلغ طوله تقريب 1.82 سم، ولقب بعدة أسماء من ضمنها: قيصر الغناء العربي، وكذلك أطلق عليه البعض لقب سفير الأغنية العراقية وغيرها من الأسماء.

error: