الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أنباء عن وفاة بدر الضبيب في حادث سير ومغردون في ذمة الله

تصدر هاشتاج يحمل عنوان بدر الضبيب في ذمة الله، منصة التدوينات القصيرة تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية، وسط تساءل الآف الأشخاص عن سبب الوفاة.

وفاة بدر الضبيب في ذمة الله

وتبين أن بدر هو ناشط سعودي الجنسية، متوفي منذ 31 مايو الماضي سنة 2021، جراء تعرضه لحادث سير مؤسف، وكان لا يزال في عقد الشباب من العمر.

وأوضح فطيس بقنه في تغريده له علي تويتر معلقًا :”اليوم تلقيت رسالة من أخي عبد المحسن الضبيب بوفاة ابنه بدر اثر حادث مروري خبر مؤلم ولكن الحمد الله على قضاءه وقدره غفر الله له واسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون تعازي له ولأسرته الكريمة”.

وقال حساب حمد آل مسعود :”#بدر_الضبيب_بذمه_الله، رحمه الله رحمة واسعه، على إثر حادث مروري غادر وهو لا يزال في ريعان شبابه، فالموت لا يعرف صغيرا وكبيرا”.

ومضي يقول :”[ نرجو أن يكون شهيداً ؛ لأنه يشبه المسلم الذي يموت بالهدم ، وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أن صاحب الهدم شهيد .” فتاوى اللجنة الدائمة ” ج 8″.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المذيع فهد الشايع وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، عقب تأكيد خبر رحيل الناشط السعودي الشاب بدر الضبيب عن عالمنا، وكان لا يزال في عقد الشباب من عمره.

error: