التخطي إلى المحتوى
أمينه حاف alooytv – الحلقة 11 من مسلسل أمينه حاف 2 رابط joootv

نزول الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل أمينه حاف جزء ثاني 2، الآن وحصرياً علي الأونلاين بجودة عالية، حيث ننشر رابط joootv alooytv مشاهدة جميع حلقات المسلسل، الذي تقوم ببطولته الفنانة إلهام الفضالة بصحبة زوجها شهاب جوهر. وكشفت إلهام الفضالة، أنها تقاضت أكثر من 860 ألف ريال سعودي، من أجل ظهورها في دور “أمينة” في المسلسل، كما أثار زوجها شهاب جوهر حالة من الضجة، بعد أن كشف هو الآخر عن أجره.

وتحدث في آخر مقابلة تلفزيونية أجريت معه، أن قيمة أجره وصلت إلي 30 مليون دينار كويتي عن دوره في شخصية “سعد” خلال أحداث المسلسل، فيما كشفت جهة أخري، أن النجمة “طيف”، التي جسدت دور “طيبة” في المسلسل، تخطت حاجز الـ10 آلاف دينار كويتي، وذكر ذات المصدر، أن هناك عدد آخر من النجوم، حصلوا علي أجور مرتفعة داخل هذا المسلسل، ويرجع ذلك، إلي قيمة الإنتاج والعمل المقدم، فبعد تحقيقه لنسب عالية من المشاهدات في موسمه الأول، ارتفعت أجور أبطاله في الجزء الثاني.

مسلسل أمينة حاف جزء ثاني 2

قررت إحدى المذيعات، أن تستضيف “سعد”، وأسرته في برنامجها، بهدف جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات حتى يتمكن من العيش علي طبيعيته، وشهدت الحلقة العاشرة أيضًا، أحداث أخري شيقة، وحديث جانبي بين “طيبة وميمونة”، وتحدثت الحلقة 10 من مسلسل أمينة حاف 2، بشكل عام عن ظهورهم في التلفزيون مع إحدى المذيعات الجميلات.

مسلسل أمينه حاف 2 الحلقة 11 alooytv joootv

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني 2 الحلقة الحادية عشر 11 كاملة أونلاين، حيث ارتفعت عمليات البحث عن منصة “alooytv joootv”، التي اشتهرت مؤخراً بإذاعة حلقات المسلسلات الدرامية الخليجية، فمنذ عرضها لفيلم “رشاش“، وزادت طلبات البحث عنها.

ومن جهة أخري، لا يزال مسلسل أمينة حاف في موسمه الثاني، في صدارة الأعمال الدرامية الرمضانية الأعلى مشاهدة من خلال بعض المنصات الإلكترونية أشهرها شاهد نت، ونتيجة لذلك، دوماً ما ينتظر محبو إلهام الفضالة، ظهورها كل ماراثون رمضان،في مسلسل جديد، تكشف فيه عن كواليس مختلفة وقصص مغيرة عن باقي أعمالها السابقة.

error: