التخطي إلى المحتوى
أسم برنامج أحمد الشقيري رمضان ٢٠٢٢ متى يعرض والقنوات الناقلة

ما هو أسم برنامج أحمد الشقيري لـ”رمضان ٢٠٢٢”، وهل بالفعل ما يتم تداوله عنه علي شبكة التواصل الاجتماعي حقيقة؟، حيث وردت أنباء مفادها أنه سيغيب علي رمضان 2022، الخبر الذي أثار ضجة بين محبيه، الذين عبروا عن حزنهم الشديد تجاه تلك الأنباء، ومما أدي إلي تصدره ترند محرك البحث اليوم، بحثًا عن حقيقة تلك الأخبار.

وروجت عدد من الحسابات الإخبارية، علي موقع تويتر، خبراً عاجلاً منذ قليل، أن مقدم البرامج أحمد الشقيري، لم يظهر في رمضان الجاري 2022، نظراً لعدم اكتمال برنامجه المعتاد، الذي تعود علي تقديمه كل موسم، ونفت قناة أم بي سي، هذه الأخبار، حيث ردت علي هذه الأنباء المنتشرة، وحرصت علي نشر فيديو علي قناتها علي يوتيوب، تكشف من خلاله عن تفاصيل البرنامج المنتظر للإعلامي السعودي الرائع أحمد الشقيري.

أسم برنامج أحمد الشقيري رمضان ٢٠٢٢

وحمل الفيديو الذي نشرته قناة أم بي سي 1، من خلال قناتها الرسمية علي يوتيوب عنوان (تقرير مشوق عن البرامج التي ستعرض على شاشة MBC1 في رمضان 2022)، وكشفت من خلاله عن جميع البرامج التي يتم عرضها علي شاشة القناة، وبالفعل ذكرت أسم برنامج الإعلامي أحمد الشقيري الجديد، وأكدت مقدمة التقرير أنه يحمل عنوان “رواد”.

متى يعرض برنامج أحمد الشقيري الرواد mbc

يتساءل العشرات من الأشخاص، عن موعد عرض وإعادة برنامج “الرواد” للإعلامي أحمد الشقيري، والجدير بالذكر، أن قناة أم بي سي – mbc رفضت ذكر توقيت عرض البرنامج، وعلي ما يبدو أنها ترغب في تشويق محبو الشقيري، وترغب في أن تفاجئهم. فيما ذكرت مصادر، أن البرنامج هذا الموسم سوف يكون عبارة عن عدد قليل من الحلقات، لذا سيتم عرضه في أواخر الشهر المبارك، ويجدر الذكر أن هذه المعلومات “غير دقيقة”، بالرغم من انتشارها علي مستوى التواصل الاجتماعي مؤخراً.

فكرة برنامج الرواد أحمد الشقيري لرمضان 2022

وأتضح أن فكرة برنامج الرواد للإعلامي أحمد الشقيري، الذي سيتم عرضه في رمضان 2022، يتحدث البرنامج في نسخته الجديدة، عن أبرز رواد الأعمال في السعودية ومصر والإمارات وبعض الدول العربية الأخري، وكيف أثرت ريادة الأعمال، في نمو المعدل الاقتصادي في البلاد، ويتطرف للحديث عن جوانب أخري.

error: