الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020

0

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020 ، والتي تشمل صناعة و زراعة و تجارة ، وذلك عبر بوابة التعليم الفني الرسمية التابعة للوزارة.

التعليم الفني الثانوي، أحد ركائز النهضة الفنية واللإنتاج في جمهورية مصر العربية، لما يشمل الصناعة والتدريب علي الماكينات وتعلم التصليح وغيره، ومثل هذه الأشياء بمثابة إهتمام كبير في مصر، حيث يعتمد الإنتاج في مختلف المجالات علي الأيدي العاملة والتي تتوفر لدي طلاب وطالبات التعليم الفني بشكل صحيح.

أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2020

وأخيراً بإمكان جميع الطلاب فى مختلف الدبلومان الفنية زراعة صناعة تجارة بكافة التخصصات معرفة رقم جلوسه، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني، ويُمكن ذلك من خلال النقر هنـــــــــــا .

وزارة التربية والتعليم

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسعي إلى إستمرارية النهوض بالتعليم فى مصر فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فى البلاد، مما أدى إلى فرض الحكومة المصرية حظر تجوال بمواعيد خروج، حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، خلال التجمعات التى دايماً ما تكون موجود داخل المقاهي والشوارع المصرية.

وفى إطار النهضة التعليمية، دشن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة منصات تعليمية شاملة للطلاب لأداء الإمتحانات إلكترونية، والمذاكرة فى المواعيد العادية من خلال تابلت الوزارة، الذى تم توفيره للطلاب بديلاً عن الكتب المدرسية.

والجدير بالذكر أنه من خلال الكود يسمح بالتسجيل فى منصة التعليم “إدمودو” والتى من خلالها يتواصل الطالب مع المعلمين، تحت أشراف أولياء الأمور، كما يتم من خلاله رفع الأبحاث عبر المنصة، حيث أصبح الكود شئ مهم يعتمد عليه فى مثل هذه الحالات من تسجيل ورفع وتسليم وغيره يتم من خلال إستخدام الكود الخاص بالطالب.

ويوجد بداخل منصة إدمودو ، العديد من الأشياء التي تهمك للإطلاع عليها، وكل الأسئلة التي تدور بذهنك، وتقول إدمودو عن نفسها:”منصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، بحيث يستطيع المعلم التواصل مع الطلاب وإدارة الفصل بطريقة كاملة، مع إمكانية ولي الأمر للدخول والمتابعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.