التخطي إلى المحتوى

أخت جوني ديب في أول ظهور لها من المحاكمة ومغردون “تشبه آمبر”
شقيقة جوني ديب

خطفت شقيقة جوني ديب، الأنظار في آخر محاكمة لأخيها ضد آمبر هيرد، ولاحظ النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، التشابه الكبير بينها وبين آمبر، وتصدرت أخت جوني ديب، عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأخيرة، وسط تساءل رواد التواصل، عن صورها من داخل المحكمة.

وقال مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، أن شقيقة جوني ديب، تشبه آمبر هيرد إلى حد كبير. وآخرون أكدوا أن آمبر هيرد، سوف تكون نسخة مطابقة من أخت جوني ديب، عند وصولها إلى حاجز الـ50 عاماً. ولجأت المحكمة إلى شقيقة جوني، من أجل الإبداء بشهاداتها أمام القضاء. لأنها كانت شاهد عيان في إحدى المرات، عندما شاهدت وسمعت آمبر تصف زوجها جوني ديب بالعجوز السمين.

ذات صلة: محاكمة جوني ديب مترجمة (بث مباشر)

أخت جوني ديب

وتبادل نشطاء على تطبيق التدوين “تويتر”، صوراً لـ”شقيقة جوني ديب”، أثناء تواجدها في آخر محاكمة في القضية الشهيرة إعلامياً. وأفادت أخت جوني ديب، بالحقيقة الكاملة في إحدى المرافعات، حيث أكدت أن آمبر هيرد، عاملت أخيها بشكل سيء. وكانت تلقي عليه عبارات من شأنها إحباطه وتشكيكه في نفس، ففي إحدى المرات، أقدم على مناداته بالعجوز السمين.

من جهة أخري، أعلنت المحكمة عن آخر مرافعة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد. وتم تحديد يوم الجمعة، كآخر أيام المحاكمة، أي من المقرر الإعلان عن نطق القضاء الليلة. ولمتابعة المحاكمة لحظة بلحظة، ومشاهدة البث المباشر أون لاين من خلال زيارة هذا المقال:بث مباشر محاكمة جوني ديب في آخر مرافعة اليوم الجمعة ضد آمبر هيرد (لايف).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: