الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أخبار عمان : الكشف عن سبب وفاة منيرة المقبالي رائدة الاعمال

كشفت صحيفة أخبار عمان، عن تفاصيل سبب وفاة منيرة المقبالي رائدة الاعمال، المعروفة والتي توفيت أمس الإثنين، وتركت حزناً كبيراً في قلوب محبيها.

وكانت الراحلة منيرة المقبالي، من روائد الأعمال، كما لها شهرة واسعة علي منصات السوشيال ميديا، وخصوصًا تويتر.

وشكل خبر رحيلها عن عالمنا، صدمة كبيرة في قلوب أصدقائها، فبرغم أنها لا تمتلك حسابات علي شبكة التواصل، إلا أن سبب وفاتها تسبب في حالة من الاستياء لدي الكثيرون، وتقدم لها بالتعازي الغريب قبل القريب.

علاوة علي ذلك، شهد للسيدة الفاضلة منيرة المقبالي، الآف الأشخاص، أنها كانت من الشخصيات المؤثرة علي أرض الواقع، وتميزت عن غيرها بالطيبة وحُسن الحديث والأخلاق العالية.

سبب وفاة منيرة المقبالي رائدة الاعمال

وحسب صحيفة أخبار عمان، فإن سبب رحيل منيرة المقبالي عن عالمنا في ذمة الله، هو خضوعها لعملية شفط دهون، برغم أنها كانت شبه متوترة من هذه العملية، إلا أن الطبيب المعالج أصر علي تنفيذها، وبعد مرور ما يقارب الساعتان في غرفة العمليات، خرج الطبيب إلي أسرة منيرة وزوجها غيث، وقال لهم أنها توفيت.

سبب وفاة منيرة المقبالي رائدة الاعمال

وقالت الناشطة علي تويتر “ماريا”، أن منيرة كانت متزوجة ولديها طفلين، ونشر حساب آخر تعليق زوجها غيث الشبلي علي وفاتها حيث قال :”بعد التشريح خبروني أنه اللي عمل لها العملية ما دكتور، لما شفط الدهون في العملية ضرب الكبد، والكبد بعيد عن مكان الشفط ما يصير يوصل هناك إلا إذا كان أنه ما دكتور”.

وأجري الإعلامي سالم العمري، مداخلة هاتفية مع شقيقة المرحومة #منيرة_المقبالي ببرنامجه، وكل ما يلي علي لسان أخت الراحلة:

-بكل ثقة خرج الدكتور وقال عظم الله أجرك واعترف بحصول خطأ طبي
-المستشفى خاص والطبيب “ضربها” بالكبد 3 مرات ومرة بالبنكرياس
-أختي ما بترجع وأتمني ما أي دكتور يمسك إي روح