الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أحمد الشريف زوج هند صبري ويكيبيديا

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري ويكيبيديا، وما فارق العمر بينهما، فبعد أن أكدت الممثلة التونسية المقيمة في مصر، أنها تزوجت مرتين قبل زيجتها الحالية من رجل الأعمال.

وتقول هند صبري في حديثها في اللقاء التلفزيوني الأخير، أنها رفضت الزواج من شاب تونسي خلال بدايتها الفنية، وذكرت السبب لعدم تكرار سيناريو والدتها ووالدها، وأيضًا كانت استقرت في مصر وقتها.

رجل الأعمال أحمد الشريف زوج هند صبري ويكيبيديا

وتضيف صاحبة الـ41 عامًا، أنه سبق وأن تزوجت مرتين قبل زوجها الحالي رجل الأعمال أحمد الشريف، موضحة أن الزيجة الأولى كانت من الفنان باسل خياط، وفي المرة الثانية تزوجت من المنتج محمد حفظي.

وتؤكد أن مصر بالنسبة لها شيء كبير، وأصبحت منسجمة للغاية مع الطبيعة المصرية، ومؤخراً رزقت بأبناء من زوجها الحالي وهم (عاليا وليلي).

أما عن أحمد الشريف زوج هند صبري، فتقول هند أنها تقضي أفضل فترات حياتها مع زوجها الثالث والحالي.

وتم توجيه سؤال لها من قبل المذيعة، حول يشاهد زوجها أعمالها، فكان ردها صادم بالنسبة للبعض.

حيث أكدت أنه لم يسبق له وأن شاهد أي من أعمالها الفنية، كما لم يظهر معها من قبل في أي من المهرجانات الفنية.

ولكنها أشارت أنه حرص علي مشاهدة فيلم “الجزيرة” بطولة أحمد السقا، وكذلك فيلم “الفيل الأزرق” بطولة كريم عبد العزيز.

أما عن المهرجانات الفنية، فقالت أنه سبق وأن ظهر معها مرة من قبل في احدي المهرجانات المعروفة عالميًا.

ومن المعروف أن الممثلة هند صبري، أقامت في مصر لعدة سنوات متتالية، وحصلت خلال الفترة الماضية، علي الجنسية المصرية، وظلت لأكثر من 20 عامًا في مصر حتى الآن، وقليلاً ما تحن علي موطنها الأصلي، وتسافر من وقت لآخر حسب الظروف وطبيعية عملها.

ويدخل فيلم الجزيرة، واحد من أشهر الأعمال السينمائية التي شاركت بها الفنان هند صبري، ونجح بالفعل في أن ينقلها إلي عالم آخر في السينما المصرية والعالمية.

كما تألقت في الفيلم الأخير “الفيلم الأزرق 1 و 2″، والذي يُعتبر العمل السينمائي الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بقيمة تخطت الـ100 مليون جنيه.