التخطي إلى المحتوى
أجر إلهام الفضالة 2022 عن مسلسل أمينة حاف 2 وزوجها شهاب جوهر

تعرف علي أجر الممثلة الكويتية إلهام الفضالة (47 عاماً)، عن دورها في مسلسل أمينة حاف 2، الذي يجري عرضه في أم بي سي 1، من ماراثون رمضان 2022، وحاز العمل علي نجاح باهر، ووصل إلي مكانة عالية في قلوب متابعو الموسم الأول. كما كشف زوجها شهاب جوهر، عن قيمة أجره الذي تقاضاه عن دوره في ذات المسلسل في شخصية “سعد”، وأثار جدلاً واسعاً بين مستخدمي تويتر في السعودية والكويت.

وكشفت إلهام الفضالة عن قيمة أجرها في ماراثون رمضان 2022، خلال احدي المقابلات التي أجريت معها مؤخراً وزوجها شهاب جوهر. ووجد البعض من متابعي الثنائي، أن هناك نوع من التكبر في إعلان كلاهما عن أجرهما، في حين تباينت تعليقات المستخدمون بالقبول، وأن الثنائي أضطر إلي الكشف عن قيمة الأجر اللذان تقاضاه في رمضان 2022، تزامناً مع سؤال مقدم البرنامج، وأنهما لم يعلنا الأمر علي الملأ.

من جهة أخري، تفاجئ رواد التواصل، بالأجر الذي تقاضاه شهاب جوهر عن دوره في المسلسل، بمقارنة بالنجمة إلهام الفضالة، التي تُعد أعلى نجمات الخليج حصولاً علي الراتب عن أعمالها، حسبما أكده المنتج باسم عبد الأمير، الذي أكد في وقت سابق، أنه خلال بدايات الفضالة مع التمثيل، كانت تحصل علي راتب 20 ألف دينار كويتي، ومع مرور الوقت وصل إلي 60 ألف.

أجر شهاب جوهر في رمضان 2022

وأكد شهاب جوهر، زوج الممثلة إلهام الفضالة، عن قيمة أجره في ماراثون رمضان الجاري 2022، وبالتحديد عن دوره في شخصية “سعد”، بمسلسل أمينة حاف، وأشار خلال حديثه التلفزيون، أنه تقاضي 30 ألف دينار كويتي بما يعادل 370 ألف ريال سعودي. الأمر الذي أثار حالة من الضجة بين مستخدمي تويتر في المملكة، مقارنة بأجر زوجته إلهام الفضالة، والجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن يتقاضى ضعف راتبه في رمضان الجاري 2023.

أجر إلهام الفضالة 2022 عن مسلسل أمينة حاف 2

من جانبها، كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن قيمة أجرها عن دورها في “أمينة”، بمسلسلها الرمضاني الذي يجري عرضه حاليًا، وأكدت أنه راتبها يبدأ من 70 ألف دينار إلي 80 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل 860 ألف ريال سعودي.

مسلسل أمينة حاف 2022

يعرض مسلسل أمينة حاف 2، في رمضان 2022، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، غدير السبتي، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين والفنانات. في حين أن المسلسل من إخراج عبد العزيز الطواله، ويُعد المسلسل من ضمن الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في الوطن العربي خلال ماراثون رمضان ٢٠٢٢.

error: