التخطي إلى المحتوى

آسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي ينفصلان لهذا السبب

أثار خبر أنفصال آسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي، حزن كثيرون من محبي الثنائي، خاصةً وأنهما كانا يشكلان ثنائي رائع ومميز على تطبيقات التواصل المنوعة.

وأثار الخبر ضجة واسعة بين معجبي الثنائي، وشك البعض في مصداقيته في البداية، إلى أن ألمحت آسيا الشمري إلى الانفصال بنفسها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، تؤكد أنها سوف تنتقل إلى منزل جديد برفقة أولادها، مما أكد للعديد من متابعيها عبر السناب، الخبر المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي يؤكد انفصال كلاهما عن بعضهما البعض.

وأكدت عدد من الحسابات المهتمة بنشر أخبار النجوم، أن سبب أنفصال آسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي، نتيجة عدة خلافات تراكمت في الفترة الأخيرة، ويجدر الإشارة إلى أنه إلى الآن، لم تذكر أي جهة رسمية، سبباً صريحاً لإنهاء علاقة البلوشي والشمري، والتي استمرت لسنوات طويلة، وكانا الثنائي دائماً ما يثيرون سعادة وبهجة عديد المتابعون لديهم على تطبيقات السوشيال ميديا.

يشار إلى، أن آسيا الشمري، لم توضح لمعجبيها عبر تطبيق سناب شات، تفاصيل متعلقة بانفصالها، عن زوجها أحمد الشمري، ورشحت فئة من جمهور الثنائي، أنه مجرد خلاف طفيف، ومن المتوقع أن يُعلن كلاهما العودة خلال الأيام المقبلة، خاصةً وأن جميع الأنباء التي تداولت عنهما، ذكرت أنهم انفصلا عن بعضهما البعض، ولا جود لأخبار تفيد بوقوع الطلاق بينهما.

وتُعتبر آسيا الشمري، من ضمن المشاهير الذين لقوا شهرة واسعة في الفترة الطويلة الماضية، ويُتابعها أكثر من 2 مليون متابعاً على منصة المشاهير انستقرام، علاوة على ذلك، تحظى بقرابة الـ800 ألف مشترك من خلال حسابها الشخصي الموثوق على سناب شات، ولا ننسى شعبيتها الجارفة على يوتيوب، وتعتمد على نشر المحتوى الموجهة إلى المرأة العربية.

وقد تزوجت من أحمد الشمري، قبل سنوات من الآن، ورزقت منه بأبناء، وسبق وأن شاركت متابعيها على سناب شات، بعدد مميز من الصور لها، ترصد ظهور زوجها وأولادها لأول مرة على السوشيال ميديا، ودائماً ما تلقى فيديوهاتها وجميع يومياتها تفاعل كبير من جانب معجبيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: