التخطي إلى المحتوى

آخر أخبار يعقوب بوشهري – تفاصيل الإفراج عن يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

آخر أخبار يعقوب بوشهري – تفاصيل الإفراج عن يعقوب بوشهري
يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي، عن آخر تطورات قضية مشهور سناب شات، يعقوب بوشهري، حيث ارتبط أسمه فيما يخص قضية “اليخت”، التي انتشرت تفاصيلها على السوشيال ميديا في الأسبوع الماضي. وربطت جهات مختلفة، أسم يعقوب بوشهري بالقضية، مما أدي إلى غضب الأخير، وقرر النزول إلى المملكة، ومتابعة الأمر عن قرب.

وعثرت الشرطة السعودية، على يخت بإحدى الشواطئ، محمل بعشرات زجاجات الكحول، وتابع حساب المجلس الموضوع عن قرب، وأكد في تغريده له، أن اليخت يعود لأحد المشهورين في السعودية. وسرعان ذاع الخبر بين مستخدمين “تويتر”، الذين ربطوا أسم يعقوب بوشهري بالقضية.

آخر أخبار يعقوب بوشهري

دشن مغردون على “تويتر”، هاشتاق يعقوب بوشهري واليخت، وتصدر التاق عمليات البحث الرائجة. وعقب وصول الأمر إلى الأخير، قرر الظهور لمتابعوه على تطبيق السناب، وأكد أنه لا صلة له بالموضوع، ودخل جمهوره في حالة من الشكوك حوله. حتى أعلن عن عودته إلى البلاد، وكان أكد في وقت سابق، أنه مقيم في انجلترا، من ـأجل قضاء بعض الوقت هناك، ولكنه قرر أن يعود إلى السعودية مخصوص حتى يكون متابع عن قرب.

الإفراج عن يعقوب بوشهري

وأعلن محاميه على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”، أنه تم الإفراج عن موكله، مؤكداً أن المتهم الفلبيني، لم يستطيع التعرف عليه، مبيناً أنه لا صلة له بالأمر إطلاقاً، ولذلك تم الإفراج عنه بكفالة مالية قدرت بـ5 آلاف.